الفروع الجديدة و العجيبة لستاربكس

الفروع الجديدة و العجيبة لستاربكس ، هذه المرة في طوكيو

هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يذهبون إلی مقاهي ستار بكس فور وصولهم إلی دولة أجنبية؟ حسنا، إن كنت منهم فهذا النص يختص بك!
قد قامت ستاربكس بإنشاء فروع جديدة في طوكيو مؤخرا حيث تعتبر هذه الفروع التي تقع إلی جانب ناكاميغورو (Nakameguro ) أكبر فروعها وقد تكون أكثرها خيالية في أنحاء العالم. وكان مقهي ستار بكس في شنغهاي الذي يتكون من 4 أطباق حصل علی لقب أكبر فرعه.
هذا المقهي لديه أضخم حاوية المشروبات بارتفاع يصل إلی 16 مترا من شأنها أن تغطي الطوابق الـ4 بأكملها. وهذه الحاوية مصنوعة من النحاس المطروق وهي مزينة بمئات من أزهار الكرز النحاسية بإعتبارها أشهر زهرة ناكامغورو.

 

تنا

 

ويمكنك مشاهدة أشجار الكرز الموجودة إلی جانب نهر مغورو من مكانك علی المقاعد المريحة بفضل جدران المقهي الزجاجية وشرفاته

 

 

 

سيحصل محبو القهوة علی تجربة رائعة في هذا المكان في ظل وجود إمكانية تذوق 100 نوع من مختلف أنواع القهوة والشاي في المقهي ولهذا الغرض توجد 3 بارات وبار القهوة يقع في الطبقة الرئيسية وبار تيوانا (Teavana ) في الطبقة الثانية وبار أريويامو (Arriviamo ) في الطبقة الثالثة.

 

 

 

كما يحضّر المقهي لزبائنه أطعمة إيطالية من قبل الطباخ الايطالي الشهير برينسي (Princi) تشمل البيتزا وفوکاتشا (focaccias) وكرنتی (cornetti) ويقدم الخبر الطازج. هذا المقهي مثل المقاهي الأخری لستاربكس يرحب في طابقه الرابع بإعتباره منصة خاصة بالمبدعين في أنحاء اليابان. هل أنت من محبي ستار بكس؟

 

إکتب تعلیقك