فندق مجاني مع أفضل رؤية في العالم

فندق مجاني مع أفضل رؤية في العالم على ارتفاع 2500 متر!

عادة ما يجب أن تدفع أسعار باهظة للإقامة في فندق يتمتع برؤية ممتازة. رغم أنه تتمتع فنادق ذات 5 نجوم باهظة الثمن برؤية رائعة إلا أن رؤية الفندق علی إرتفاع عال ليست أقل من فنادق ذات 5 نجوم. اضافة إلی ذلک ستکون الإقامة في الفندق مجانية في ظل مشهده الرائع علی أن هناک ملاحظة صغيرة حيث عليک أن تقوم بتسلق الجبال وصولا إلی فندق جبل فارونان بوینز(Foronon Buinz). إنضم إلينا علی موقع سفر العرب لکی يعرف مزيد من التفاصيل حول فندق جبل فارونان المثير.
وخطرت هذه المبادرة الجميلة ببال عائلة بعد حدوث كارثة إنسانية حيث تم بناء الفندق بيد عائلة لوكا واريتش((Luca Vuerich وکان مستلق الجبال وتوفی عام 2010 أثناء محاولتها تسلق شلال جليدي باسم بریزونیک(Prisojnik). وهذا الفندق الذي يتشکل من المقصورات مبني علی جبل فارونان بوینز ويقع على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر ويمكنک الإقامة فيه مجانًا عن طريق المشي علی الأقدام أو عبر تسلق الجبال. وستکون نتيجة هذه الرحلة الشاقة ممتعة للغاية حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاهد الرائعة للقمم المحيطة بالفندق.

وقام المعمار الإيطالي جیووانی بسکاموسکا (Pescamosca Giovanni) بتصميم هيکلية فندق فارونان بوينز. وقد تظن أن عملية بناء الفندق كانت تستغرق مدة طويلة نظرا إلى الموقع الغريب الذي يقع الفندق  لكن الموضوع المثير للدهشة هو أنه تم بناء هذا الفندق خلال يوم واحد فقط بيد 12 شخصًا (وهم أفراد عائلة واريتش ومتطوعو الإغاثة). وتتکون هيکلية الفندق من 30 قطعة خشبية مصنوعة مسبقًا وأعمدة خرسانية قصيرة کما تم نقل مواد البناء والمعدات اللازمة لتصنيع مقصورات الفندق فوق الجبل عبر إستخدام المروحية.

وتتسع کل واحدة من مقصورات الفندق لـ 9 أشخاص. والمثير للاهتمام أن نعلم بأنه حتى في الشتاء الثلجي الذي يتم دفن هيكلية الفندق تحت الثلوج يمكن الوصول إلی المدخل الجنوبي للفندق الذي يقع أمام الشمس بسهولة في ظل الذوبان السريع للثلوج. وسيکون الجزء الأكثر إثارة في رحلتك إلى فندق فارونان بوینز الرؤية البانورامية لجبال الألب الإيطالية. انها مثيرة أليس كذلك؟

 

المصدر :travelordietrying.com

إکتب تعلیقك