هذا الفندق الياباني المذهل يستقبل الضيوف منذ 1311 سنة!

هذا الفندق يعمل منذ 1311 سنة!

لايشکل تقديم خدمة الإقامة للمسافرين المتعبين أمرا جديدا ومنذ سنوات يعطي الناس مکانا للإقامة والنوم للمسافرين مقابل أخد المال حيث يعود تاريخ الفنادق والخانات إلى آلاف السنين. ورغم أن معظم الخانات في أنحاء العالم تم إستبادلها بالمباني الأخری إلا أن بعضها التي یعود تاريخها إلی بضع مئات من السنین وما زال يذكرنا بتلك الحقبة لاتزال باقية.

ويعتبر نيشیاما اونسن کیونکان فندقا يعمل الآن في قرية يابانية صغيرة تسمى هایاکاوا حيث تم فتح أبوابها لأول مرة في 705 الميلادی! نعم صحيح، هذا الفندق يعمل منذ 1311 سنة! والموضوع اللافت هو أن هذا الفندق تديره عائلة واحدة فقط و 52 جيلًا متتاليًا منذ إنشائه وهذا يعني التجارة العائلية!

تم إغلاق الفندق لفترات قصيرة فقط منذ إنشائه بهدف إجراء بعض التعديلات فيه حيث يعود تاريخ آخر مرة تم إغلاقه إلی عام 1998 کما تم وضع الديکورات في الفندق علی الطريقة اليابانية الحديثة. وهذه القرية تحتضن عديد من ينابيع المياه الحارة وتقع وسط مشهد جبلي خلاب ورائع.

ولاتوجد هناک بعض الإمکانيات في الفندق نظير التلفزيون أو الإنترنت لأن هذه الخدمات غير متوفرة هناک. أکید أن هذا أمر قابل للفهم حيث أن موقع الفندق الهادئ يوفر الظروف التي من الأفضل أن تبقی فيه بعيدا عن هموم الحياة الحديثة وتستريح فيه.

إکتب تعلیقك